Previous
Next
وحدة العناية المركزة

وحدة العناية المركزة

تستقبل وحدة العناية المركزة في مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري الحالات المرضية الحرجة على مدار 24 ساعة، تحت إشراف كادر طبي وتمريضي متخصص لتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة، وبإستخدام أجهزة حديثة من مناشئ عالمية.
المعاينة المجانية

المعاينة المجانية

تستقبل وحدة الطوارئ في المستشفى المراجعين الكرام من ذوي الدخل المحدود والعوائل المتعففة للمعاينة المجانية يوميًا لمدة ساعتين من الساعة (1:30 م) ولغاية (3:30 م).
جراحة الفقرات بالتقنيات الحديثة

جراحة الفقرات بالتقنيات الحديثة

اجراء العمليات الجراحية المعقدة كافة بما فيها الجراحة التقليدية والناظورية وترميم الفقرات المتهشمة والمكسورة من دون جراحة. كما تعلن شعبة جراحة الفقرات عن اجراء جراحة الانزلاق الغضروفي العنقي.
الولادة الصامتة

الولادة الصامتة

كربلاء المقدسة تشهد اول حالة لشابة ثلاثينية تعيش تجربة الولادة الصامتة، إذ تمكن الكادر الطبي بمستشفى الامام الحجة (عج) الخيري متمثلا بالدكتورة تكتم الاعرابي وطبيب التخدير الدكتور عبد الامير نوري وتقني التخدير احمد وصفي...
مختبر التحليلات المرضية

مختبر التحليلات المرضية

المختبر الاول في محافظة كربلاء المقدسة الحائز على شهادة الايزو للاعتماد المحلي والدولي باشراف طاقم متخصص وكفوء.
لمن يعاني أمراض القلب والشرايين

لمن يعاني أمراض القلب والشرايين

بمشاركة اطباء مركز امراض القلب والشرايين في بيروت - جمهورية لبنان، يستقبل مركز امراض القلب والعلاج القسطاري في مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري المراجعين بشكل مستمر.

وحدة العناية المركزة

لحديثي الولادة

يعتبر قسم الخداج من الأقسام المهمة والرئيسية في المستشفى التخصصي حيث يقدم الرعاية والعناية الطبية والتمريضية للمواليد و المرضى الخدج الذين يدخلون هذا القسم.

قسم التصوير الشعاعي

التشخيصي والتداخلي

يعد قسم الأشعة من الأقسام الحيوية في المستشفى، إذ تُجرى فيه مختلف الفحوص التي تساعد الأطباء من كافة التخصصات في تشخيص الأمراض ومتابعة المتغيرات التي تطرأ على حالة المريض، وبالتالي تسهيل إختيار العلاج المناسب له، سواء ان كان أدوية أو عملية جراحية.

قسم النسائية والتوليد

خدمات ناجحة

يضطلع المستشفى بمسؤولية تقديم كامل الخدمات الطبية والصحية والعلاجية لمواطني المدينة المقدسة وزائريها  وهي مهمة، اخذت ادارة المستشفى على عاتقها منذ لحظة الشروع ببنائها .

وحدة عناية القلب

العلاج القسطاري

تحتوي الوحدة على احدث الاجهزة والمعدات الطبية مثل: الأسِرَّة ذات التجهيزات الخاصة بالعناية المركزة وجهاز تنفس اصطناعي واجهزة الصدمات الكهربائية وعربة انعاش مع العلاجات الوريدية اللازمة وشاشات المتابعة القلبية المتطورة والحديثة وجهاز محمول لتخطيط صدى القلب (إيكو، وأيكو داخلي)

اطبائنا

اخصائي جراحة الجهاز الهضمي والجراحة العامة الدكتور عماد جدوع

اخصائي جراحة الجهاز الهضمي والجراحة العامة الدكتور عماد جدوع. يتواجد الدكتور كل احد والاثنين في الفترة الصباحية (9:00 – 1:00) وكل اربعاء في الفترة الصباحية (9:00 – 1:00) والفترة المسائية (5:00 – 9:00).

خبرة في مجال الطب لأكثر من 15 عام

حاصل على شهادة زمالة كلية الجراحين الامريكية والبريطانية والفرنسية

أختر طبيبك ​

نحن نلتزم

يولي المستشفى أهمية قصوى في الحفاظ على مستوى الجودة والإرتقاء بها الى مستويات عالمية تضاهي تلك الرائدة دولياً. وتعني الجودة القيام بالإجراء الصحيح وبطريقة سليمة في المرة الأولى وفي كل مرة.
تتمثل الجودة في المراكز الصحية بالتماشي مع المعايير والأداء الصحيح بطريقةٍ آمنة وبتكلفةٍ معقولةٍ، بحيث تؤدي الى إحداث تأثير ايجابي على نسبة الحالات المرضية ونسبة الوفيات والاعاقة و أمراض سوء التغذية في المجتمع.
 

يمكنكم مشاهدة اقسام المستشفى بتقنية 360 درجة عبر اختيار القسم والضغط على مشاهدة.

صالات العمليات

يتمتع مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري بخمس صالات للعمليات الجراحية الكبرى اضافة الى صالة القسطرة وصالة للعمليات الصغرى في وحدة الطوارئ،

التعقيم

يسعى القائمون في مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري دوما لتحقيق وانجاز ماهو أكثر فائدة وامانا لصحة مراجعينا الكرام،

الكافيتريا

تجهز كافتيريا مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري/ كربلاء، وجبات صحية ومتنوعة وفق ارقى المواصفات للموظفين والمراجعين الكرام ،

اقرأ آخر الأخبار الطبية العامة لا تتردد في طرح الأسئلة في التعليقات لأي خبر تجده مفيد.

بلا ألم ولا جراحة: مُستشفى الإمام الحُجّة (عج) الخيري يجري عملية ناجحة لإزالة دوالي الساقين المُعقّدة باستخدام الليزر

ودّعت شابّة عشرينية آلام وتشوّهات دوالي الساقين المُعقّدة وذلك بعد إجراء عملية ناجحة في مُستشفى الإمام الحُجّة (عج) الخيري باستخدام تقنية الليزر العميق.وذكر اختصاصي جراحة

متابعة القراءة

نال المختبر المركزي في مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري شهادة الايزو للاعتماد في الكيمياء السريرية وهو الاعتراف الدولي بكفاءة وجدارة الفحوص والتحاليل المختبرية.

شهادات زائري المستشفى

بكل فخر واعتزاز نستقبل مقترحاتكم في سبيل تقديم الرعاية الصحية الافضل للمراجعين الكرام.

الدكتور رياض الزبيدي
الدكتور رياض الزبيدي
@Dr.Riyadh.Zubaidi
Read More
لما لمسناه من رعاية للمريض كحنو الام ودقة في العمل واحترام للمريض والمراجع واخلاص للعاملين في مستشفاكم وسلوك مهني يدعو للفخر، نتقدم لكم بالشكر والتقدير وندعو الله سبحانه ان يوفقكم لما فيه خير البلاد والعباد.
Anmar Albayaty
Anmar Albayaty
@anmar.albayaty.3
Read More
شكراً لكادركم المميز والأكثر من رائع على تعاملهم اللطيف، وندعوا الباري لكم بالموفقية والسداد.
درر على أعتاب باب الحوائج
درر على أعتاب باب الحوائج
@durrhwaej
Read More
أسمى عبارات الشكر والأمتنان والعرفان والتقدير المكللة بالورود العطرة لكل لحظة عناية منكم وعلى كل رعاية طبية قدمتموها لنا.
ام حميد الكرعاوية
ام حميد الكرعاوية
@omhmeed11
Read More
مستشفى متكامل والتعامل مع المرضى ممتاز والأسعار قياسا مع باقي المستشفيات الخاصة مناسبة.
عبد الرحيم المسلماوي
عبد الرحيم المسلماوي
@abd.arrehim
Read More
وافر الشكر والتقدير للكادر الطبي في مستشفى الإمام الحجة (عج) الكفوء في اجراء العمليات الجراحية المعقدة، سائلين المولى القدير ان يوفقكم للمزيد من النجاح.
Soso Ali
Soso Ali
@sosoali1986
Read More
مستشفى راقية جدا وخدماتها عالية المستوى تضاهي المستشفات خارج العراق بالاضافة الى استقطابهم لاطباء اكفاء من خارج العراق واسعارهم مناسبة.
Manal Mathry
Manal Mathry
@ManalMathry
Read More
بعد ان تكللت عمليتي بالنجاح، لا يسعني إلاان اشكر الله سبحانه وتعالى وكادر مستشفى الإمام الحجة الذي لم يدخر جهداً ولا وقتاً في متابعة حالتي الصحية والتخفيف من آلامي حتى تماثلت للشفاء، وفقكم الله لكل خير.
Hussam Almosawy
Hussam Almosawy
@HusamAlMosawy
Read More
المستشفى جدا نظيف ومنظم ويتم اتباع القوانين فيه. الاطباء اكفاء و الكادر مدرب جيدا و موظفي الاستقبال لطفاء ومحترفون.
Previous
Next